القصة التي يمكن لعملة واحدة أن ترويها

 

التوصية بتعليقات المقالة ، اطبع المقالة ، انشر هذا المقال على فيسبوك.
أنا دائمًا مندهش بصفتي باحث عن الكنوز حيث أجد عملات معدنية باستخدام كاشف المعادن الخاص بي. دفعتني الأماكن والظروف غير العادية لكيفية وصول هذه العملة (العملات) إلى الاعتقاد بأن العديد من هذه العملات لها قصتها الخاصة لترويها. دع القليل من هذه العملات يخبرك بقصصهم.

أهلا! أنا جيد جدا 1861 سنت هندي صنعت في فيلادلفيا بنسلفانيا. أسقطني جندي من الاتحاد من فورت بروك في تامبا فلوريدا في عام 1862. الليلة الماضية فقط هرب رجلان من الحصن. انتشر الخبر أن الهاربين الكونفدراليين كانا متجهين غربًا عبر طريق باينز ، الذي يُطلق عليه الآن مقاطعة بينيلاس. اصطحبهم مالك وفرقة صغيرة من حوالي 10 رجال آخرين في الجمجمة على ربوة صغيرة تطل على نهر أنكلوت ، من جهة ، وخليج المكسيك شركة نجوم الخليج  من جهة أخرى. كان من السهل متابعة خطواتهم عبر التربة الرملية وقضت خيولنا وقتًا رائعًا في اللحاق بهم. يجب أن أعترف أنهم ، متعبين ومرهقين من الجري ، قاموا بعمل جيد في القيام برحلة 30 ميلاً عبر هذه المنطقة غير المستقرة. لقد فقدني المالك أثناء تثبيت حبل المشنقة على شجرة صنوبر طويلة على الربوة. رأيتهم معلقين هامدين على ما يسمى الآن تل الجلاد في فلوريدا تاربون سبرينغ الجميلة. لم يكن صاحبي يعلم أنني سقطت من جيبه أو أنه كان سيبحث عني كبنس واحد ثم كان على وشك أن يكون أجره اليومي كجندي. سرعان ما غطيت بإبر الصنوبر وغرقت في التربة حتى يوم صيفي حار في عام 1988 ، بعد مائة واثنين وعشرين عامًا ، حفرتني مالكتي الجديدة. يعاملني لاري بلطف حقيقي ويظهر لي لجميع أصدقائه الذين يجمعون العملات المعدنية. أنا أعيش في حالة لطيفة مع قصتي عليها ويقول إنني لا تقدر بثمن. إنه يؤمن بي ودعني أحكي لك قصتي ، أو على الأقل جزء منها. لدي الكثير لأشاركه ولكن هذه قصة أخرى.

سبلاش ، دفقة كنت أستحم! (حمام طويل جدًا جدًا لما يقرب من مائتي عام في المحيط الأطلسي) اسمحوا لي أن أقدم نفسي. أنا عملة معدنية مزيفة تعود لعام 1796 لثمانية ريالات. لا أنا لست استنساخًا! صنعت من القصدير بدلاً من الفضة قبل عام 1800 بواسطة أحد أفراد البحرية الإسبانية الذي صنع رقمًا صغيرًا مؤرخًا من 1793 إلى 1796. تم العثور على العديد من العملات المعدنية مثلي تمامًا في المحيط الأطلسي ، وفي خليج المكسيك بواسطة Treasure مكتشفات باستخدام أجهزة الكشف عن المعادن تحت الماء. أنا ، في الواقع ، أكثر قيمة لهواة الجمع المزيفين من القطع الفضية الفعلية التي صنعتها الحكومة الإسبانية خلال هذه السنوات الأربع. لماذا ، لأنني نادر جدا. تتراوح قيمتي بين 300 دولار و 400 دولار. دولار أمريكي حسب حالتي. وجدني مالكي باستخدام جهاز فيشر 1280 في خليج المكسيك في عام 1990 بعد أن دفعتني عاصفة شتوية إلى مكان قريب بدرجة كافية من السطح لاكتشافها. أبدو جيدًا بالنسبة لعمري ووقتي في الماء وسيتم عرضه للبيع في المستقبل القريب على الشبكة العالمية.

هل سمعت أحدهم يقول إنه أكبر من التراب؟ أنا قريب من هذا العمر ، وأنا متأكد من أنني واحدة من أقدم العملات التي تم حفرها على الإطلاق بواسطة مطلق العملات المعدنية في أمريكا. بعد أن ضُربت في عام 69 م في القدس قبل عام واحد من قيام الجيش الروماني بمهاجمة المدينة وتدميرها ، فأنا أنا الكنز تمامًا. صدري مثالي وأنا في حالة استثنائية بالنظر إلى أنني دفنت في ساحة مدرسة يونانية في Tarpon Springs FL لعدة سنوات. أخذني ابن صاحبي إلى المدرسة ليتباهى بي وفقدني. تم هدم المدرسة في عام 1964 ووجدتني في عام 1978 من قبل المالك الجديد ، الذي حدد موقعي على عمق 9 بوصات باستخدام جهاز الكشف عن المعادن Fisher 555 VLF. كان ما يبقيني شركة جيدة هو نيكل جيفرسون من عام 1950 D الذي يقول لاري إنه اكتشاف رائع ومفتاح لمجموعته من النيكل. أنا أكبر بكثير وأفضل مظهرًا من ذلك الشاب. في الواقع ، يقول تقييم أجراه تاجر للعملات القديمة إنني أستحق 350.00 دولارًا على الأقل وأن قيمة جيفرسون 6.00 دولارات فقط. لديه أكثر من مليوني أخ وأخت ولم ينج سوى بضع مئات من إخوتي وأخواتي من هجوم 70 م. أنا نصف شيكل من البرونز ويقول لاري إنه لن يبيعني مقابل أي شيء.

أنا 1882 غرامة إضافية للدولار الفضي سان فرانسيسكو مينت. يمكن أن أكون فام. معظم الناس لا يعرفون حتى ما هو فام. هناك هذا الرجل الذي يثمن الدولارات الفضية التي لها نسب خاصة. إذا شعر هو أو فريقه أن العملة مختلفة حقًا ، فيمكن إعلانها على أنها Vam وإعطائها رمزًا مميزًا. تساوي Vams باستمرار أكثر من العملات المعدنية الأخرى لنفس النعناع والسنة. تم العثور علي مع جهاز الكشف عن المعادن فيشر 1260 في تاربون سبرينغز فلوريدا في عام 1995. كان المالك الخاص بي معجبًا بمظهري الجميل ذات يوم بينما كان يمر بمجموعة الدولار الفضي الخاصة به ولاحظ أن هناك بعض الاختلافات المميزة جدًا في جسدي. لدي مضاعفة على كلا الجانبين في الحروف والنجوم والتاريخ وأجزاء من وجهي أيضًا. تم نقلي إلى